يمنع منعا باتاً وضع اي موضوع او مشاركة مخالفة لانظمة المنتدى او تحتوي على اعلان تجاري او بريد الكتروني شخصي او رقم هاتف كما يمنع انشاء اي مجموعات
 

   
 

 

 


عمادة القبول والتسجيل كل ما يخص الطالب و استفساراتة مع عمادة القبول و التسجيل

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-28-2017, 10:10 AM   #1
Hypha
 






Hypha غير متواجد حالياً
هام في حال اصابتي كيف اختبر

السلام عليكم
انا اصبت احدى عيني اصابة قوية جدا و الاختبارات عالابواب
في هذه الحالة هل هناك طريقة تأجيل او اي اجراء يساعدني لاني حتى دراسة صعبة جداااا علي
لا يمكنني ان ارى الا بعين ، العين الاخرى مشوشة جدا
__________________
هيفاء

اللهم وفقني و ارزقني كل اللي يتمناه قلبي و سهل وصولي اليه
استغفر الله
لا اله الا الله
سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
الحمد الله
و الله أكبر
Hypha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-29-2017, 03:07 AM   #2
هلالي منتسب
 





هلالي منتسب غير متواجد حالياً
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hypha مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
انا اصبت احدى عيني اصابة قوية جدا و الاختبارات عالابواب
في هذه الحالة هل هناك طريقة تأجيل او اي اجراء يساعدني لاني حتى دراسة صعبة جداااا علي
لا يمكنني ان ارى الا بعين ، العين الاخرى مشوشة جدا
وعليكم السلام
سلامات م تشوفي شر ان شاء الله
قدمي اعتذار عن الترم
وقدامك العافيه ان شاء الله

الاعتذار متاح حتى تاريخ 21 من هذا الشهر

موفقه ان شاء الله .......
هلالي منتسب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-29-2017, 01:08 PM   #3
Hypha
 






Hypha غير متواجد حالياً
افتراضي

شكرا لك .. بحاول اختبر لعل و عسى تمشي أموري
الله يعافيك
__________________
هيفاء

اللهم وفقني و ارزقني كل اللي يتمناه قلبي و سهل وصولي اليه
استغفر الله
لا اله الا الله
سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
الحمد الله
و الله أكبر
Hypha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-29-2017, 04:53 PM   #4
هلالي منتسب
 





هلالي منتسب غير متواجد حالياً
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hypha مشاهدة المشاركة
شكرا لك .. بحاول اختبر لعل و عسى تمشي أموري
الله يعافيك
ايوا احسن لك
بدل م يروح ترم بالفاضي

اصبري والله يسهل لك كل عسير موفقه .....
هلالي منتسب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-30-2017, 01:29 AM   #5
فتى عسير
 





فتى عسير غير متواجد حالياً
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hypha مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
انا اصبت احدى عيني اصابة قوية جدا و الاختبارات عالابواب
في هذه الحالة هل هناك طريقة تأجيل او اي اجراء يساعدني لاني حتى دراسة صعبة جداااا علي
لا يمكنني ان ارى الا بعين ، العين الاخرى مشوشة جدا
وعليكم السلام
سلامات اخت هيفاء
من الممكن انها قرنية مخروطيه

لنها تصاب عين وتشوش

لو هذا استخدمي العدسات الصلبه
ترجعين تشوفين

ولو طلعت قرنيه مخروطيه
الله يعنك لازم تثبيت القرنيه وتزرعين حلقات
سعر العمليه في السعوديه ممكن 25 الف ريال
لاكن انا سويتها في مصر ب3000ريال
معلش على الاطاله
بس شكلك بتقولين فتى عسير صار دكتور عيون
ههههههههههه
فلا والله هذا من واقع تجربه
والمثل يقول اسئل مجرب ولا تسئل طبيب ^^
__________________


الاسم : فتى عسير
جهة العمل: أعمال حرررهــ
المنطقة : منطقه عسـيـر
المدينه : أبــها
snap:f.asere
جميع المشاركات والمساعدات
على نيتي و نية ولد عمي رحمة الله تعالى .
فتى عسير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:48 PM.


جميع الحقوق محفوظة لمنتديات جامعة الملك عبد العزيز

Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.0

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57