يمنع منعا باتاً وضع اي موضوع او مشاركة مخالفة لانظمة المنتدى او تحتوي على اعلان تجاري او بريد الكتروني شخصي او رقم هاتف كما يمنع انشاء اي مجموعات

عمادة القبول والتسجيل كل ما يخص الطالب و استفساراتة مع عمادة القبول و التسجيل

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-31-2010, 01:49 AM   #1
سفير العنا

سفير العنا غير متواجد حالياً
افتراضي متى موعد التقديم القادم

السلام عليكم جميعا

حبيت اعرف مواعيد التقديم على الجامعة هل كل ترم فيه تقديم اما التقديم سنوي

ولكم جزيل الشكر
سفير العنا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-31-2010, 03:13 PM   #2
عذوبة أنثى

عذوبة أنثى غير متواجد حالياً

الحين باااااقي التعليم عن بعد الحق علية لا يفوووووووووتك عمادة القبول والتسجيل|التعليم عن بعد
عذوبة أنثى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-31-2010, 05:50 PM   #3
سفير العنا

انا كنت مقدم على الانتساب لكني تركتة وضيعت الرقم السري اليوم ارسلو لي الرقم السري ..

لكن المشكله ما ارسلت وثائق ولا سويت شي ولا سددت الرسوم هل بلحق على التسجيل ولا كل شي انتهى

مع العلم انه التعليم عن بعد ما اقدر اسجل فيه

ابغى اخر شي لتسليم الوثائق وتسديد الرسوم امتى

مشكورة اختى عذوبة انثى
قديم 08-31-2010, 08:11 PM   #4
النايف 333

النايف 333 غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير العنا مشاهدة المشاركة
انا كنت مقدم على الانتساب لكني تركتة وضيعت الرقم السري اليوم ارسلو لي الرقم السري ..

لكن المشكله ما ارسلت وثائق ولا سويت شي ولا سددت الرسوم هل بلحق على التسجيل ولا كل شي انتهى

مع العلم انه التعليم عن بعد ما اقدر اسجل فيه

ابغى اخر شي لتسليم الوثائق وتسديد الرسوم امتى

مشكورة اختى عذوبة انثى
حبيب ألبي سفير العنا
أرسلت الأوراق للتسجيل في الإنتساب في 5 رمضان عن طريق شركة دي إتش إل ( رغم أني ساكن بجوار الجامعة ) ولم تصل الأوراق إلا في 16 رمضان يعني 10 أيام لمن وصلت الأوراق ولم يتم تدقيق الأوراق الى هذا اليوم وذهب لعمادة القبول والتسجيل قال أحد موظفي العمادة ( الدكتور عبدالفتاح مشاط ) رفض إستلام أي أوراق أرسلت في شهر رمضان ومن ثم حولت هذه الطلبات الى ( لجنة ) للنظر في هذه الطلبات يمكن يقبلون التسجيل ويمكن يرفضون !!!
يعني بعد ما تم رفض التسجيل في الإنتظام ( تنازلنا عن الكثير من حقوقنا ونبي ندرس على حسابنا وبرضه مو راضين ) بعد شهر رمضان ويصير خير وضع مثل هذا لا يمكن يستمر نظام غير واضح وأساليب ملتوية لازم يرفع الأمر لأصحاب الأمر للنظر فيه
نسأل الله العافية
النايف 333 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-01-2010, 03:34 AM   #5
سفير العنا

بصراحه الوضع سئ جدااا الله يعين

ربك يحلها ااا المشكله بندفع فلوس يعني استفيدو منا بس خلونا ندرس

بعدين انت حبيب قلبي النايف دامك جنب الجامعة ليش تروح لدي اتش ال

يالله ربك يعين بس الي ابغى اعرفه هل فيه تسجيل في الترم الثاني ولا التسجيل بداية كل سنة
قديم 09-01-2010, 11:39 AM   #6
عذوبة أنثى

عذوبة أنثى غير متواجد حالياً

المفرووووووض ترسلووو الاورااق بدري للاسف راحت عليك ..

بس فية تقديم انتساب الترم الثاني ما يعلنوو عنو تجهز اوراقك وترووح للعميد وتكلموووو ..
عذوبة أنثى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-02-2010, 03:30 AM   #7
النايف 333

النايف 333 غير متواجد حالياً

أخوي سفير العنا
اللي أعرفه ما فيه تقديم في الإنتساب الترم الثاني ، لكن للأسف اللي نعرفه غير واللي يصير بالجامعة شي ثاني
والأخت عذوبة أنثى تقول فيه تقديم بس بطريقة غير الطريقة الرسمية اللي انا وأنت نعرفها يعني تقديم من تحت الطاولة
أما قول الأخت عذوبة المفروض نرسل الطلبات بدري ، السنة ذي غير صار فيه إعلانات رنانة وتم التغرير بالكثير من الطلبة المغلوبين على أمرهم ولا أنقبلوا في الإنتظام وسارعوا للتسجيل بالإنتساب اللي هو مخصص أصلا للموظفين
وبكل أسف برضه لم يتم قبولهم ، يعني صار شي غير معقول ولا ودي اقول شي لكن بعد عيد الفطر ويصير خير
النايف 333 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-03-2010, 02:22 AM   #8
3zyiz

3zyiz غير متواجد حالياً

افا

يعني الترم الجاي مافيه تسجيل ؟

طيب .. الأن فيه تسجيل في نظام التعليم عن بعد وانا متأثر منه نفسيا بعد ما كنت في الجامعة العربية المفتوحة وتركتها بسبب فشلها في نضري من ناحية دراستها ودورسها ومدرسيها
وخصوصا ان الوضع مادي أكثر مما هو تعليمي لأنك مهما درست أكيد راح تجيب علامات ضعيفة وتتدهور نفسيا وتاخذ المادة مرة ثانيه علشان تدفع قيمة المادة من جديد وتبدأ قيمة كل مادة من 60 دولار فما فوق ... المهم انك تدفع وتدفع وتدفع ولا تطلع بنتيجة
حلمت في تقنية المعلومات لأن هذا تخصصي بس فقدوني اعصابي ونفسيتي ورغبتي بالدراسة
قدمت شهادة دبلوم برمجة وتقنية معلومات 63 ساعة على ما اعتقد .. على اساس يحسبونها لي او يعادلونها .. طلعت في النهاية ( 6 ) ساعات فقط .. يعني كل الي درسته يعادل مادة وحده عندهم اسمها ( الطبيعة ) ندرسها 6 ساعات
وخسارة على الفاضي ونتيجة خربطه وشهادة مالها مستقبل

على كل حال هذي سواليف ( مقهور ) ما راح تفيدكم هههههه مدري وش خلاني اسولف لكم

واعتذر عن الاطالة ... لكن الي جاب السالفه سوالفكم عن جامعة الملك عبد العزيز فانا اقول انها على الأقل أهون من الجامعة المنفوخة الي تكلمت لكم عنها من جد منفوخة على الفاضي

عاد ابي تدلوني هل لو سجلت في التعليم عن بعد اقدر احول انتساب فيما بعد ؟
3zyiz غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-03-2010, 11:18 PM   #9
سفير العنا

والله مشكلة كذا اذا مافية نظام واضح ... احنا بندفع فلووس المفروض كل شي واضح وسهل ... ليش يكون فيه تعقيد

عذووبه انثى .. هل انتي متأكدة من التسجيل في الترم الثاني اذا كنتي واثقه او لك مصادرك في الجامعة يليت نعرف الوقت وبداية التسجيل ... لاني بضرب مشوار من الرياض الى جده

النايف حبيب قلبي مشكور على مداخلتك وفعلا كلامك سليم مشكله ومهزله اذا كانت كذا بس ان شالله في وقتها بيكون كل شي واضح

اتمنى ذالك

عزيز حبيب قلبي اترك عنك الجامعة المنفوخه على قولك .. ترا جامعة الملك عبدالعزيز حليووه وفيه ناس اعرفها زملاء عمل واقارب

انتسبوو فيها ومشت اموورهم وعلى فكرة با اقل جهد .. وهذا المفروض لانه ندفع فلوس وبعدين احنا موظفين يعني ابغا النقاط حقت الترقية بس

وصدقني الدارسة فيها بنظام الانتساب سهله هذا الي ان عرفته واثق منه ..

انا سجلت فيها قبل اربع سنوات والي انا سحبتهم معي للجامعة كملوو وخلصووا دراستهم ماشاالله عليهم

بكل يسر وسهوووله .. وانا صارت لي ظروف ماقدرت اكمل

لكن ان شالله تسهل ونكمل الترم الجاي ولا السنه الجاية اذا ماصار فيه تسجيل الترم القادم

لكن نصيحتي فعلا بجامعة الملك عبدالعزيز .. بس لو اختباراتهم توزع على المناطق كل على كيفك

المهم الله لا يهينكم جميعا التسجيل ثم التسجيل في الترم الثاني اي واحد يعرف خبر لايبخل على اخووه واخووانه الي يتمنون الدراسة

الله يوووفقكم ويسهل امرنا وامركم يارب
قديم 09-05-2010, 07:23 AM   #10
3zyiz

3zyiz غير متواجد حالياً

الله يعطيك العافية اخو قلي على النصيحة وهذا الي سمعته انا بعد ان هالجامعة كل يدعي لها لانها افضل من جامعة الملك سعود والامام وغطت عليهم والدليل تسجيل الطلبة بالهبل كل ترم

على كل حال وش رايك لو اسجل بنظام التعليم عن بعد في الجامعة .؟؟ هل اقدر احول انتساب الترم الي بعده ؟
انا اقصد علشان ما يفوتني الترم

وش الرأي ؟؟؟
3zyiz غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس