يمنع منعا باتاً وضع اي موضوع او مشاركة مخالفة لانظمة المنتدى او تحتوي على اعلان تجاري او بريد الكتروني شخصي او رقم هاتف كما يمنع انشاء اي مجموعات

العودة   منتديات جامعة الملك عبد العزيز > الكليات > كلية تصاميم البيئة

كلية تصاميم البيئة منتدى خاص بكلية تصاميم البيئة

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-17-2011, 12:03 AM   #1
مرهفة الإحساس

مرهفة الإحساس غير متواجد حالياً
رأي عروض البوربوينت إلي يطلبوها الدكاتره مشكله :(

سلاام ياشباب كيفكم إنشاء الله تكونوا باحسن حال حبيت اليوم اطرح عليكم موضوع يتعب فيه كتيير ولي هو ( عروض الباوربوينت) إلي الدكاتره يطلبوها من الطلاب واسعار المكتبات تعتبر مرتفعه بس انا شفت وحده تسوي العروض للطالبات باسعار تعتبر رخيصه جدا بنسبه للسوق( الشريحة ب4 ريال) انا عن نفسي مرره عجبني السعر ولي بدو ممكن اعطيه رقمها على الخاص بس بصراحة شغلها مرت ومشاء الله عليها علا كلن حبيت اساعدكم بدي الشغله لانو من جد شي متعب والهنود إلي في المكاتب مايفهمو علينا مااشي ياا حبايب اشوفكم على خير وزي ماقلتلكم إلي يبغا اي معلومه يتواصل معايا على الخاص سي يو .........
مرهفة الإحساس غير متواجد حالياً  
قديم 10-20-2011, 08:36 AM   #2
مهندس خبرة

مهندس خبرة غير متواجد حالياً

ما اتوقع في العصر هذا احد ما يعرف يستخدم بوربوينت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مهندس خبرة غير متواجد حالياً  
قديم 10-28-2011, 04:52 PM   #3
هتلر جدة

هتلر جدة غير متواجد حالياً
رأي أستخدام برنامج (Microsoft Office PowerPoint)

[url]

هل من معقول طلاب قسم تصاميم البيئة وقسم الهندسة المعمارية لايتقنون أستخدام برنامج (Microsoft Office PowerPoint) ؟؟؟

هذي البرامج من أساسيات أستخدام الكمبيوتر وأذا الطالب لايتمكن من أتقان أستخدام برامج Microsoft Office يجب عليه أخذ دورة

بسيطة جدا وسهلة ( ICDL ) وهي دورة منتشرة في جميع المعاهد ومعترف فيها دوليا من بع المنظمات ويوجد لها امتحانات من شركة

Microsoft ويتراوح سعر الدورة من 1000 الى 1500 ريال سعودي.

بأختصار لايوجد داعي للذهاب الى أشخاص أو مكتبات لعمل الباور بوينت بينما يمكن التعلم علية بعدة طرق منها الانترنت ولأن سوف تحتاج الى عرض الابحاث طوال فترة الدارسة الجامعة وبعد ذلك في حياتك العملية.

مع خالص الشكر والتقدير أمل أن تعم الفايدة للجميع
هتلر جدة غير متواجد حالياً  
قديم 01-04-2012, 07:37 PM   #4
وحيدة الغربة

وحيدة الغربة غير متواجد حالياً
للاهمية طلب ضروري جدا ومستعجل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرهفة الإحساس مشاهدة المشاركة
سلاام ياشباب كيفكم إنشاء الله تكونوا باحسن حال حبيت اليوم اطرح عليكم موضوع يتعب فيه كتيير ولي هو ( عروض الباوربوينت) إلي الدكاتره يطلبوها من الطلاب واسعار المكتبات تعتبر مرتفعه بس انا شفت وحده تسوي العروض للطالبات باسعار تعتبر رخيصه جدا بنسبه للسوق( الشريحة ب4 ريال) انا عن نفسي مرره عجبني السعر ولي بدو ممكن اعطيه رقمها على الخاص بس بصراحة شغلها مرت ومشاء الله عليها علا كلن حبيت اساعدكم بدي الشغله لانو من جد شي متعب والهنود إلي في المكاتب مايفهمو علينا مااشي ياا حبايب اشوفكم على خير وزي ماقلتلكم إلي يبغا اي معلومه يتواصل معايا على الخاص سي يو .........
السلام عليكم
انا احتاج احد يعرف يسوي بوربوينت مميز عندي تكليف واحتاجه ضروري اسماء مكتبات او اشخاص ياليت احد يساعدني عسى ان يجعله الله في موازيين حسناته ...وشكرا
وحيدة الغربة غير متواجد حالياً  
قديم 03-03-2012, 12:02 PM   #5
salmannnn

salmannnn غير متواجد حالياً

بالتوفيق للجميع ان شاء الله
salmannnn غير متواجد حالياً  
قديم 03-30-2014, 09:30 AM   #6
سيد راضى

سيد راضى غير متواجد حالياً

موفقين كلكم يارب