يمنع منعا باتاً وضع اي موضوع او مشاركة مخالفة لانظمة المنتدى او تحتوي على اعلان تجاري او بريد الكتروني شخصي او رقم هاتف كما يمنع انشاء اي مجموعات

كلية الحاسبات وتقنية المعلومات منتدى خاص بكلية الحاسبات وتقنية المعلومات

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-10-2012, 01:50 AM   #1
li2010ly

li2010ly غير متواجد حالياً
عاجل التحويل لكليه الحاسب :)

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

انا طالبه في السنه التحضيريه انتظام قسم علمي .. عندي استفسار بخصوص التحويل لكليه الحاسب
للاسف عندي رسوب في الاحياءء << ي كرهي للماده دي
المهم معدلي نزل بسبب الاحياء وراح اخذه صيفي باذن الله لكن سوالي اذا ما انقبلت في كليه الحاسباات ودخلت العلوم وتخصصت
رياضيات لمده سنه وجيت احول للحاسب هل انقبل او لا وهل في شروط معينه للقبول في كليه الحاسب علما اني حصلت على A في
الرياضياات و A+ في الحاسب ولله الحمد ..

واذا قدر لي ودخلت حاسب من اول مره باذن الله انا عارفه انو في سنه تمهيديه في الحاسب يعني اول سنه راح ادرس كل شي يتعلق بالحاسبمن برمجه ونظم معلومات وتقنيه ..
بس سوالي ايش افضل علوم الحاسبات او تقنيه المعلومات ما ابغا الاسهل لاني مستعده اواجه الصعاب <<< خخخخخ الرجل المقنع على غفلهه وهل صحيح الي سمعته انو قسم نظم المعلومات كله حفظ في حفظ لاني سيئه في الحفظ وهذا اللي خلاني اجيب العيد في الاحياء وسمعت كمان انو تقنيه المعلومات عباره عن حفظ وفهم في نفس الوقت على عكس علوم الحاسبات اللي معتمده على الفهم بشكل كبير .. وكمان ودي اتعلم البرمجه فاي قسم راح يناسبني اكثر علوم الحاسب ولا تقنيه المعلومات <<< لو بيدي كان تعلمتها كلها خخخخخخخخخخخخخخ بس الحمدلله على كل حال

لاني من جد حاطه في بالي اشياء كثير اذا دخلت التخصص دا وتعلمتهه وعندي طموحات ودي انجزها بس حاسهه انها بتروح مع روسوبي في الاحياء وممممرهه خايفه من الشي دا فرجوا عليا همي الله يفرج عليكم همومكم وبوفقكم .. يارب

اسفه على الاطالهه وجزاكم الله كل خخخير
li2010ly غير متواجد حالياً