يمنع منعا باتاً وضع اي موضوع او مشاركة مخالفة لانظمة المنتدى او تحتوي على اعلان تجاري او بريد الكتروني شخصي او رقم هاتف كما يمنع انشاء اي مجموعات

طور تطبيق الجامعة الرسمي

كلية الآداب والعلوم الإنسانية منتدى خاص بكلية الآداب والعلوم الإنسانية

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-26-2011, 05:58 PM   #21
alsubaie

alsubaie غير متواجد حالياً

مساء الخير على احلا قسم انا حبيت انزلكم المقررات الدراسية لبعض المواد حسب جدولي
١- المدخل الى وسائل الاعلام ٢٠١ com المقرر ( وسائل الاتصال والاعلام الجديد ) مكتبة دار زهران ٢٠١٠ م كامل الكتاب .
٢- الاعلام السعودي وتشريعاته ٢٠٢ com المقرر ( مدكرة الاعلام السعودي وتشريعاته ) د . علي القرني كامل الكتاب .
٣- الخبر في وسائل الاعلام ٢٠٣ com المقرر ( الخبر في وسائل الاعلام ) محمد معوض ١٩٩٨ م القاهرة . دار الفكر العربي كامل الكتاب .
٤- الرأي العام ٢٠٤ com ( مدخل الرأي العام ) د . كمال خورشيد ٢٠١١ م عمان : دار المسيرة كامل الكتاب .
٥- أسس العلاقات العامة ٣٦٠ com ( الاسس العلمية للعلاقات العامة ) علي عجوة ٢٠٠٠ م القاهرة علم الكتاب كامل الكتاب .
هدا بالنسبة للمواد من القسم ومثل ما انتم شايفين اخدت الاسس من القسم كبداية وبرضوا اضفت الاسس للعلاقات العامة عشان افهم مساري من اول ترم واضفت من المواد الاجبارية من خارج القسم عربي ٢٠١ وثقافة اسلامية ٢٠١ صار ١٨ ساعة حبيت اديكم فكره عن المقررات وبرضوا ترتيب الجدول والكتب هدي راح تكون متوفره في مكتبة الخوارزم وهدي المقررات تبع السنه هدي بالتوفيق للجميع وتقبلوا تحياتي ....
alsubaie غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-27-2011, 04:27 PM   #22
azoom

azoom غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

دمتم في أفضل حال جميعا

شكرا لك اخوي السبيعي علي جهودك لمحاولة اثراء هذا القسم انت وباقي الزملاء بما هو مفيد وتكون بأذن الله في موازين حسناتكم

عندي سؤال بسيط! ألا وهو:انا مسموحلي 18ساعة بالجدول ونزلت16 ساعه وهي المواد المقررة للترم هاذا.

هل استطيع ان اكمل الساعات بالمواد المضافه في القائمه لدي بالحذف والاضافه؟

عفوا نسيت شيء مهم اختبارات كلية الاداب قسم اعلام في الكليه او بالمناطق؟

وشكرا لكم مره اخرى.

التعديل الأخير تم بواسطة azoom ; 09-27-2011 الساعة 04:30 PM
azoom غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-27-2011, 05:35 PM   #23
alsubaie

alsubaie غير متواجد حالياً

اخوي azoom ادخل على الخطه الدراسية وشوف المواد الي ساعتين واختر الي يناسبك منها اخد رقمها وروح للخدف ولاضافه وابحث عن الماده واضفها واضف الوقت والتايم الي بالجنب ولانك منتسب فاختر اي وقت عادي وبالنسبه لاختبارات المناطق الى الان بس لسنه التحصيريه يعني احنا راح نختبر في جده بالتوفيق تحياتي ...
alsubaie غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-28-2011, 08:01 AM   #24
هيدرجينيا

هيدرجينيا غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsubaie مشاهدة المشاركة
اخ ساري عندي خبر عن الخطط انها تغيرة ألغاء ثلاث مواد وإضافة ثلاث بدل عنها بس انا اتكلم عن المقررات الدراسية الي ي الكتب او لبعض المواد مذكرات هل تغيرة عن العام ؟ وبالنسبه للاخ صالح الاعلام مافيه انتساب غير بالعلاقات العامه تقبلووو تحياتي ...

صراحة ما أقدر اقولك اتغيرت المناهج او لا , لانو السنة التحضيرية اتغيرت المناهج اغلبها ..
لكن ممكن تتصل على مكتبة خوارزم وتسأل , اللي أسمعو انو مااتغيرت والبعض يقول في اضافات بسيطه
فحضرتك اتصل على مكتبة خوارزم وخد الجواب الأكيد

بالتوفيق

أغار عليك لا لنقص في ثقة أو جمال , إنما أنا ملكة تأبى أن تشاركها الجواري :

.
هيدرجينيا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-28-2011, 08:02 AM   #25
هيدرجينيا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرياض عاصمه المملكه مشاهدة المشاركة
الله يعطيك العافيه كنت احسن اني ضايع من قبل لكن دامك المسئوله عن قسم الاعلام بالمنتدى ضمنا النجاح والضامن الله ..

بتضامنكم انتم اللي حتقوموا بالقسم
ويستفيد اللي حيجوا من بعدكم ..
وتشكرات

موفق أخوي
.

.
قديم 09-28-2011, 08:10 AM   #26
هيدرجينيا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باقي امل مشاهدة المشاركة
اولاً شكراً للاخت هيدروجينا والاخ ساري على افتتاح هذا القسم لأننا طلبة الاعلام في حاجه ماسه اليه خصوصاً اننا اولى الدفعات التي تواكب المنتدى في قسم الاعلام ولازلنا بدون اي درايه عن دهاليز القسم

ثانياً
/ اعيد واكرر سؤال بعض الاخوه هنا عن كيفية اضافة الماده الحره لأني لم اعرف كيف اضيفها من الحذف والاضافه الخاصه بالجدول .. والاخت هيدرو تقول من الكليات الاخرى .. ونحن نود ان نعرف كيف فقط ؟؟

ثالثاً / حينما اضفت المواد نزلت على طول في جدولي رغم اني لم اسدد الى الان ولم اقدم على اعفاء .. فهل الامر طبيعي ؟؟

رابعاً / شخصياً سجلت 15 ساعه فقط ومنها ماده من المستوى الرابع .. لأني بصراحه لم اهضم المواد الجديده التي قاموا بإضافتها .. لأن المواد القديمه مفيده جداً بالنسبه لتخصصنا في العلاقات العامه اعلام .. فمواد مثل علم السياسه وتحليل النصوص وعلم نفس الاجتماع هي مواد في صلب تخصصنا .. عموماً يبدو ان الكليه بدأت في سياسة رفع المواطنه لدى الناس رغم انه أمر بديهي وفطري في كل مواطن ولا تحتاج لتعليمه (وجهة نظر شخصيه لا اكثر). . كما ان اضافة ماده في العلوم الطبيعيه بصراحه عكرت مزاجي هههههه لكن عسى ان تكرهوا شيء وهو خير لكم .

تقبلوا مروري.

الشكر لكم أنتم أيضا أخوي الكريم ..
من أيقونة الحذف والاضافة اللي فالاوديوس حتضغط عليها وتلاقي جدولين تحت صغار , تضغط على اول جدول اللي على يدك اليسار تطلع لك قائمة بالمواد المسموحة انك تختار منها ..
الجدول التاني تضغط عليه بعد ما تختار مادة من الجدول الاولاني حيكون الشعب ..اهم حاجة لما تختار مادة لازم مايكون لها متطلب سابق

..
ايوة طبيعي ..

..
وأنا شخصيا احب امشي عالخطة الدراسية أفضل

بالتوفيق
.

.
قديم 09-28-2011, 08:30 AM   #27
هيدرجينيا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة االمذيع الاعلامي مشاهدة المشاركة
استاذه هدرجينا

اسعد الله مساك بكل خير

كيف الواحد يقدر يتواصل مع الدكتاره في الكلية

ارجو المساعده

وشكرا

في بداية الموضوع هادا فيلو كيفية التواصل
او ممكن من نفس موقع الجامعه تروح دليل المنسوبين وتشوف اسماء دكاترتك وتاخد ارقامهم وايميلاتهم

بالتوفيق
.

.
قديم 09-28-2011, 08:33 AM   #28
هيدرجينيا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azoom مشاهدة المشاركة
اخت هيدروجينا الجواب هذا قلتيه ليه ثلاث مرات , لاكن اعتبري فهمي ثقيل ,ووضحيلي كيف اختاره من كليه ثانيه ,واش هيه المواد الي اقدر اختارها.

واخيرا انا اسف اني تعبتك معاي ومأقدر اكافئك الا بالدعوه الطيبه .

لا عادي اهلا وسهلا بك اخوي

(( احيانا الواحد فينا يسير مخه زي الكاتشب )) .. .. من كثر حشي مخنا بالمعلومات هههه

..

ممم مواد حرة زي ممكن مادة السيرة النبوية , اسمع انها مادة ممتعه وسهله جدا وكتير ياخدوها عشان يرفعوا معدلاتهم ويجيبوا فيها امتياز .. من قسم التاريخ
وفي كمان مادة علوم القران من قسم الدراسات الاسلامية
حاليا ماعندي قائمة بالمواد الحرة لكن باذن الله لما تتوفر معايا اضيفها هنا

والدعوة الطيبة هي ما أبتغيه , والله من وراء القصد
بالتوفيق

.
قديم 09-28-2011, 08:39 AM   #29
هيدرجينيا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة االمذيع الاعلامي مشاهدة المشاركة
اذا فيه احد يعرف كيف الطالب يقدم اعفاء من الرسوم وكيف الاليه
انا معدلي التراكمي 3.50 والفصلي 4.50

ارجو المساعده

اتفضل
المنح الدراسية-عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر

ياليت مواضيع واستفسارات ماتخص هادا القسم , يكون في موضوع خارجي
وشكرن لك اخوي

.

.
قديم 09-28-2011, 08:40 AM   #30
هيدرجينيا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsubaie مشاهدة المشاركة
مساء الخير على احلا قسم انا حبيت انزلكم المقررات الدراسية لبعض المواد حسب جدولي
١- المدخل الى وسائل الاعلام ٢٠١ com المقرر ( وسائل الاتصال والاعلام الجديد ) مكتبة دار زهران ٢٠١٠ م كامل الكتاب .
٢- الاعلام السعودي وتشريعاته ٢٠٢ com المقرر ( مدكرة الاعلام السعودي وتشريعاته ) د . علي القرني كامل الكتاب .
٣- الخبر في وسائل الاعلام ٢٠٣ com المقرر ( الخبر في وسائل الاعلام ) محمد معوض ١٩٩٨ م القاهرة . دار الفكر العربي كامل الكتاب .
٤- الرأي العام ٢٠٤ com ( مدخل الرأي العام ) د . كمال خورشيد ٢٠١١ م عمان : دار المسيرة كامل الكتاب .
٥- أسس العلاقات العامة ٣٦٠ com ( الاسس العلمية للعلاقات العامة ) علي عجوة ٢٠٠٠ م القاهرة علم الكتاب كامل الكتاب .
هدا بالنسبة للمواد من القسم ومثل ما انتم شايفين اخدت الاسس من القسم كبداية وبرضوا اضفت الاسس للعلاقات العامة عشان افهم مساري من اول ترم واضفت من المواد الاجبارية من خارج القسم عربي ٢٠١ وثقافة اسلامية ٢٠١ صار ١٨ ساعة حبيت اديكم فكره عن المقررات وبرضوا ترتيب الجدول والكتب هدي راح تكون متوفره في مكتبة الخوارزم وهدي المقررات تبع السنه هدي بالتوفيق للجميع وتقبلوا تحياتي ....

الله يكتب لك الخير
ومشكور ومجمل عالبادرة الطيبة

.

.

الكلمات الدلالية (Tags)
الاعلام السعودي وتشريعاته