يمنع منعا باتاً وضع اي موضوع او مشاركة مخالفة لانظمة المنتدى او تحتوي على اعلان تجاري او بريد الكتروني شخصي او رقم هاتف كما يمنع انشاء اي مجموعات

العودة   منتديات جامعة الملك عبد العزيز > المنتديات العامة > صوت الطالب

صوت الطالب كل ما يخص الطلاب لابداء ارائهم وملاحظاتهم

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-03-2015, 06:56 PM   #41
Mo7amady
موقوف من قبل الإدارة

Mo7amady غير متواجد حالياً

لو سمحتو اتمنى الدعم منكم انا جديده وحابه اسجل الترم الثاني في الجامعه انساب اتمنى الرد وشكرا :d
Mo7amady غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-14-2015, 03:31 PM   #42
دلوعتي

دلوعتي غير متواجد حالياً

السلام عليكم انا طالبه تخصص علوم اداريه واختبرت ماده اقتصاديات الماليه العامه ونزلت الدرجه dnورحت الجامعه وللان لم تتعدل الدرجة ارجو المساعده
دلوعتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-26-2015, 10:26 AM   #43
عين زبيدة

الصورة الرمزية عين زبيدة

عين زبيدة غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعتي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم انا طالبه تخصص علوم اداريه واختبرت ماده اقتصاديات الماليه العامه ونزلت الدرجه dnورحت الجامعه وللان لم تتعدل الدرجة ارجو المساعده
السلام عليكم
راجعي الكلية وحدة الانتساب
بالتوفيق
نمارس اخلاقنا

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (( سيأتيكم أقوام يطلبون العلم ، فإذا رأيتموهم فقولوا لهم : مرحبًا بوصية رسول الله وأقنوهم ـ علموهم ـ ))[ أخرجه ابن ماجه

كل ما يهمك في أصول البحث العلمي ومناهجه وبحوث علمية للتحميل
http://forum.kau.edu.sa/vb/caaaeeii-...-aaeiaia-7549/
عين زبيدة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-06-2016, 07:42 PM   #44
Shrouga

Shrouga غير متواجد حالياً
استفهام الطالبات اللي كانوا عن بعد بالتحضيري "منبوذين؟"

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمنى يكون في اهتمام من المشرفين والقائمين على المنتدى

ليش اللي كانوا عن بعد او انتساب مبوذين بالجامعة ؟؟ التعامل معاهم غير وسيئ وعدم اهتمام من الجامعة؟
انا كنت بالتحضيري عن بعد بمعدل4 ونص وحولت انتظام لاني مرا كنت ابا تخصص دراسات طفوله في فرع السليمانية اضطريت احول انتظام بفرع الفيصلية عشان اخذ ترم هناك والترم الثاني يحولوني السليمانيه **على انو قبل السنه التحضيرية في المؤتمرحق التعليم عن بعد قالوا عادي تخلصي تحضيري عن بعد وتحولي السليمانية لو معدلك 4 ونص وفوق ** قدر الله وحولت الفيصلية اخذت اقرب تخصص اللي هو دراسات اسلامية حق امشي حالي بمواد عامة وحره عبل الترم الثاني احول للسليمانية **في موقف سار لي كرهت البني الادمية وعمري مااراح انسى اسمها حقت التحويل من عن بعد لانتظام اللي هيا حولتني من عن بعد للانتظام والسبب قبل تحولني قلت لها وكيف اللي يبو يحولو للسليمانية قالت مافي قلت طيب الترم الثاني اقدرر احول للسليمانية ؟؟؟ قالت ما اظن مافيي تحويل ومن ذحين اقولك لاتعشمي نفسك وباسلوب سيييييييييييئ جدددددددددددا مدري يعني ليه كذا حطمتني وكرهتني بالدراسه وكرهت الفيصلية على ما انا كارهتها لانو ما ابغاها وفي موقف معاها كمان اسوء من ذا**
المهم كملت الترم الاول بالفيصلية وبعدها قدمت خطاب للتحويل للسليمانية وبعد اسبوع حولت الحمدلله واخيرا بممعدل 4 ورحت على طول كلية الاقتصاد المنزلي عشان تخصص دراسات طفولة قالو مافي وكل اللي دخلوا الترم ذا كانوا حاطينهم انتظار من الترم اللي قبلوا قلت قلت طيب بأخذ تخصص من نفس الكلية والسنه الجديدة احول تخصص دراسات طفولة اهم شي احول للكلية رحت طلبت تحويل تخصص العلوم الاسرية وقابلت مديرة القسم وشافت معدلي ورضيت فيني ورفعت معاملتي للعمادة وبعد كذا ووبعد اسبوع ثاني كمان تاخرت العمادة بالرد علي وما ارسلوا اي رسالة على الجوال سواء قبلناك في التخصص او لا ورحت لهم طلعوا مو قابليني احول لكلية غير الاداب والعللوم الانسانية لاني كنت عن بعد وتو محولة للسليمانية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ليشششش؟ ايش دخل ؟ طيب انا درست ترم على الفاضي بالفيصلية عشان اجي هنا ضيعت ترم من حياتي وتبوا اضيع كمان ترم ثاني ؟؟ قلت لمديرة القبول ليش ترفضيني ورئيسة القسم قابلتني قالت اصلا محد يدخل كلية الاقتصاد المنزلي بمعدل 4 *طبعا دا كذب بس تبا تعجزني* قلت رئيسة القسم شايفة معدلي وقبلتني انتو ما اقبلتووا ليش؟ صارت تصرف وتزعق وانو مافي ولا تقعدي ترجيني بمعنى كلامها مالك غير الاداب عشان كنت عن بعد والترم الجاي على كلامها تقدري تحولي وعلى تأخيرهم لي 3 اسابيع غصب سويت جدولي واخذت 4 مواد بالغصيبه وجلست على تخصصي دراسات اسلامية استنى الترم ذا يعدي ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل وذا كلوا ولسى مو ضامنة نفسي السنه الجديدة يدخلوني كلية الاقتصاد المنزلي تخصص دراسات الله يستر ايش بيكون عذرهم تحطمت لدرجة اني لو ما تحولت في السنه الجديدة التخصص اللي ابغاه ارجع عن بعد اريح لي..
هل الاسلوب والتعامل والنظام السيئ ضد طالبات عن بعد او انتساب كذا يكون صحيح كذا هوا النظام ؟ ضد انو طالبات الانتساب يدرسوا اللي يبغوا بمعدلاتهم ؟؟؟؟؟ اتمنى احد يفيدني بقصة مسيرتي الجامعية اللي لسى ببدايتها

التعديل الأخير تم بواسطة Shrouga ; 03-06-2016 الساعة 07:46 PM
Shrouga غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-31-2018, 03:58 PM   #45
فارس العرب

فارس العرب غير متواجد حالياً

جزاكم الله خيرا يا شباب الله يسعدكم ويوفقكم امين
كشف تسربات المياه بالدمام

التعديل الأخير تم بواسطة فارس العرب ; 04-01-2018 الساعة 11:15 PM
فارس العرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس