يمنع منعا باتاً وضع اي موضوع او مشاركة مخالفة لانظمة المنتدى او تحتوي على اعلان تجاري او بريد الكتروني شخصي او رقم هاتف كما يمنع انشاء اي مجموعات

الانتساب كل ما يخص برنامج الانتساب

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-23-2015, 09:24 AM   #1
الجنوبي2

الجنوبي2 غير متواجد حالياً
عاجل عابد المشايخي ؟ الليلكي ضروري

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ا

باقي لي 12 ساعه واتخرج للمواد (اساسيات المحاسبة الماليه acc251) - اساسيات المحاسبة الادارية acc252)- اساسيات الادارة المالية fina252)- مصطلحات طبية HHsm 307)

طبعا حركت جده الثلاثاء من الجنوب علشان دوام الاربعاء الجامعه ابغى استفسر عن االاعفاءات هل استطيع اخذ اعفاء للصيفي وعلى بالي ما اقدر الا مع اعلان النرم الاول

وحصلت المفاجاة رحت قسم خدمة المجتمع والتعليم المستمر وقلت بسال سالت الموظف قال التقديم كان من شهر 8 الين نص 9 والنتايج طلعت نهاية 9 وخلاص

قلت ليه ما اعلنتوا انا خريج ولا ني موظف ومن ذا الكلام قال ما نعلن الا للترم الاول وربي بغيت اموت عنده رحت حاولت اكلم رئيس اللجنه قال خلاص قفلنا . قلت وش ذنبي الحين اروح ادفع 3000 ريال علشان 12 ساعه . وانا ابغى اتخرج واخلص قبل الحج قلت ما شي الخيره فيما اختاره الله . قلت طيب لو اسدد هل تنزل لي المواد كلها قالوا تلقائيا تنزل كلها طلعت من الجامعه الساعه 12 ظهر بعد مشوره من مبنى الى مبنى وسددت وحركت الجنوب قمت الان ابغى اتاكد هل نزل الجدول الصيفي . مانزلوه نزلت المواد بنفسي كلها ولا قبل الا 9 ساعات وتبقى مادة وحده (والسبب تعارض )

يقولون عابد المشايخي امس ماداوم والحين انا بالجنوب ولا عاد اقدر ارجع اضيف ؟؟

ايش الحل الان يالليلكي ؟ ارجوا من الله ثم منك التكرم في خدمتي .
الجنوبي2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-24-2015, 02:34 AM   #2
الليلكي

الليلكي غير متواجد حالياً

طيب اخوي اتواصل مع مشرف الانتساب الاستاذ عبدالرحمن الجعيد على هذا الايميل وكمان ارسل معامله الاكترونسة الى عمادة القبول والتسجيل ووضح في الرساله انك خريج ومتبقي لك 12 ساعه للتخرج وتم تسجيل 9 ساعات منها ومتبقي لك 3 ساعات ويلي هي مادة المحاسبة الادارية وترغب بتسجيلها من نفس العمادة لاكتمال جدولك للتخرج في الترم الصيفي

خــريــج بــكــالــوريــوســ قــانــونــ

الليلكـي

مـدونـة حـامـل الـمـسـكـ والـعـنـبـر

http://sa222110.blogspot.com/2013/04..._4616.html?m=1

الليلكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-24-2015, 05:30 AM   #3
الجنوبي2

الجنوبي2 غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الليلكي مشاهدة المشاركة
طيب اخوي اتواصل مع مشرف الانتساب الاستاذ عبدالرحمن الجعيد على هذا الايميل وكمان ارسل معامله الاكترونسة الى عمادة القبول والتسجيل ووضح في الرساله انك خريج ومتبقي لك 12 ساعه للتخرج وتم تسجيل 9 ساعات منها ومتبقي لك 3 ساعات ويلي هي مادة المحاسبة الادارية وترغب بتسجيلها من نفس العمادة لاكتمال جدولك للتخرج في الترم الصيفي
وين ايميله ؟

الشي الثاني ماحلفتني اقسم بالله العظيم ارسلت بدايه شهر 8 حوالي 7 معاملات للقبول والتسجيل ولرابغ و..ووالخ ماخليت قسم الا ارسلت له والى يومك ذا ما احد رد
مكتوب (((جاري دراسة المعامله )) لو انها اكبر مشكلة في ذا الدنيا كان قد انحلت يا شيخ

وقبل امس ارسلت برضو لهم ولا فيه امل يردون

ما ادري وش السبب هل هو قله موظفين او استهتار ولا عندهم جديه ولكن في ذمتهم جميعهم من مدير الجامعه الين اصغر موظف مسؤول عن مشكلتي يوم القيامه
الجنوبي2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-24-2015, 10:39 AM   #4
isaggaf

isaggaf غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجنوبي2 مشاهدة المشاركة
وين ايميله ؟

الشي الثاني ماحلفتني اقسم بالله العظيم ارسلت بدايه شهر 8 حوالي 7 معاملات للقبول والتسجيل ولرابغ و..ووالخ ماخليت قسم الا ارسلت له والى يومك ذا ما احد رد
مكتوب (((جاري دراسة المعامله )) لو انها اكبر مشكلة في ذا الدنيا كان قد انحلت يا شيخ

وقبل امس ارسلت برضو لهم ولا فيه امل يردون

ما ادري وش السبب هل هو قله موظفين او استهتار ولا عندهم جديه ولكن في ذمتهم جميعهم من مدير الجامعه الين اصغر موظف مسؤول عن مشكلتي يوم القيامه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

استاذي الفاضل هل في الامكان تزويدي برقمك الجامعي وماهي المادة المراد اضافتها سوف اتواصل مع عمادة القبول ان شاء الله .
ارسل الرقم على الخاص

وفقكم الله ورعاكم
ادارة المنتدئ
isaggaf غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس