يمنع منعا باتاً وضع اي موضوع او مشاركة مخالفة لانظمة المنتدى او تحتوي على اعلان تجاري او بريد الكتروني شخصي او رقم هاتف كما يمنع انشاء اي مجموعات

الانتساب كل ما يخص برنامج الانتساب

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-11-2014, 06:08 PM   #1
ملكة السعادة

ملكة السعادة غير متواجد حالياً
استفهام سؤال :(

السلام عليكممم

ابغى احول تعليم عن بعد الترم الجاي عشان تتاح لي تتخصصات الي عن بعد متى اقدر احول بعد اختباراتي مباشرة ولا اقدم معاملة ع النت ولا استنى يبدء الترم واراجعهم وكمان ادا ابغى تخصص موجود ب التعليم عن بعد كيف اختار تخصصيي وانا انتساب يعتي اختار ومثلا الكلية الي ابغاها واي تخصص ولما احول عن بعد هما راح يحولوني فيدوني قلقانه جداً. ...

ربي يسر امري وحقق مطلبي
ملكة السعادة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-11-2014, 06:12 PM   #2
الليلكي

الليلكي غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة السعادة مشاهدة المشاركة
السلام عليكممم

ابغى احول تعليم عن بعد الترم الجاي عشان تتاح لي تتخصصات الي عن بعد متى اقدر احول بعد اختباراتي مباشرة ولا اقدم معاملة ع النت ولا استنى يبدء الترم واراجعهم وكمان ادا ابغى تخصص موجود ب التعليم عن بعد كيف اختار تخصصيي وانا انتساب يعتي اختار ومثلا الكلية الي ابغاها واي تخصص ولما احول عن بعد هما راح يحولوني فيدوني قلقانه جداً. ...
بعد عيد الفطر مباشرة أتجهي للعمادة وقدمي على طلب التحويل في حال انه مافتح عن طريق الاوديس كلها متاحه لك بس الافضل تراجعيهم أذا بأمكانك

بالنسبة للتخصص نعم جميع التخصصات متاحه للتعليم عن بعد واذا تم تحويلك من انتساب الى تعليم عن بعد راح يتم تغيير فقط نظام الدراسة الى تعليم عن بعد اما الكلية والتخصص راح تبقى لك ثابته وماراح يتغير فيها شي

خــريــج بــكــالــوريــوســ قــانــونــ

الليلكـي

مـدونـة حـامـل الـمـسـكـ والـعـنـبـر

http://sa222110.blogspot.com/2013/04..._4616.html?m=1

الليلكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-11-2014, 06:51 PM   #3
ملكة السعادة

ملكة السعادة غير متواجد حالياً

اوك مشكور ولكن قصدي كان انو التخصص الي ابغاه متاح للتعليم عن بعد يعني حاليا وانا انتساب اختار اي تخصص ولما احول تعليم عن بعد هما يحولوني ع التخصص الي حولت عن بعد عشانو؟

ربي يسر امري وحقق مطلبي
ملكة السعادة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-11-2014, 07:06 PM   #4
عيد العنزي

عيد العنزي غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الليلكي مشاهدة المشاركة
بعد عيد الفطر مباشرة أتجهي للعمادة وقدمي على طلب التحويل في حال انه مافتح عن طريق الاوديس كلها متاحه لك بس الافضل تراجعيهم أذا بأمكانك

بالنسبة للتخصص نعم جميع التخصصات متاحه للتعليم عن بعد واذا تم تحويلك من انتساب الى تعليم عن بعد راح يتم تغيير فقط نظام الدراسة الى تعليم عن بعد اما الكلية والتخصص راح تبقى لك ثابته وماراح يتغير فيها شي

اخوي الليلكي انا اول ترم في السنه التحضيرية انتساب وابغى احول بعد الترم هذا الى تعليم عن بعد هل اقدر اتخصص بالقانون بعد ما اخلص الترم الثاني تعليم عن بعد ارجووو الافادة ومشكور على جهدك معانا ومساعدتك
عيد العنزي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-11-2014, 07:42 PM   #5
الليلكي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة السعادة مشاهدة المشاركة
اوك مشكور ولكن قصدي كان انو التخصص الي ابغاه متاح للتعليم عن بعد يعني حاليا وانا انتساب اختار اي تخصص ولما احول تعليم عن بعد هما يحولوني ع التخصص الي حولت عن بعد عشانو؟
أذا انه التخصص يلي حابه تدخوليه مو متاح للانتساب وحولتي تعليم عن بعد عشانه عادي لو اخترتي اي تخصص او اي كلية تقدري تغير بعد ماتحولي تعليم عن بعد

الليلكـي

قديم 03-11-2014, 07:49 PM   #6
الليلكي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيد العنزي مشاهدة المشاركة
اخوي الليلكي انا اول ترم في السنه التحضيرية انتساب وابغى احول بعد الترم هذا الى تعليم عن بعد هل اقدر اتخصص بالقانون بعد ما اخلص الترم الثاني تعليم عن بعد ارجووو الافادة ومشكور على جهدك معانا ومساعدتك
نعم زي مابلغتك أخوي عيد في أتصال سابق تقدر تحول بعد رمضان بس ماتتخصص لانه قبولك في الترم الثاني فــ بداية السنة القادمة يكون باقي عليك خطة من التحضيري تخلصها وفي شهر 3 او منتصف شهر 3 من سنة 1436هــ تقدر تتخصص قانون

الليلكـي