يمنع منعا باتاً وضع اي موضوع او مشاركة مخالفة لانظمة المنتدى او تحتوي على اعلان تجاري او بريد الكتروني شخصي او رقم هاتف كما يمنع انشاء اي مجموعات

العودة   منتديات جامعة الملك عبد العزيز > المنتديات العامة > الانتساب

الانتساب كل ما يخص برنامج الانتساب

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-05-2013, 06:14 AM   #1
سلطان مبارك

سلطان مبارك غير متواجد حالياً
افتراضي تجمع طلاب قسم ادارة صحيه ومستشفيات انتساب اول مستوى 1434-1435

بسم الله الرحمن الرحيم

اولا بسم الله والحمدالله والصلاة والسلام على رسول الله

انا مستوى ثالث توي متخصص بكلية الاعمال برابغ تخصص ادارة صحيه ومستشفيات فحبيت اطرح موضوع تجمع لجميع المتخصصين من اخواني لكي نستفيد ونفيد بعضنا ونستفيد من اخواننا اللي سبقونا بالتخصص الله يوفقنا وياهم اللهم امين عموما مواضيعنا كل مايخص التخصص الى ان نتخرج إن شاء الله منها ( جداول - كتب - ملخصات - اضافه حذف - دكاترة المواد وتجارب الشباب - الافضل والاسواء - اسئله السنوات السابقه - اخبار جديده للتخصص - الدورات التأهيليه - الاختبارات فين ومتى وازاي) هههههه اعجبتني ازاي ههههه ماعلينا اهم شي انا نستفيد من هذا التجمع ونفيد بمشيئة الله والله لايحرمنا من مشرفين القسم والله يعينهم على كثر تساؤلاتنا وجزاهم الله عنا كل خير

اولا انا واعوذ بالله من كلمة انا مانزل جدولي للحين

السؤال / وش المواد اللي انزلها اول ترم علما بان عندي مادتين حاملها مادة انجليزي 2 والاحصاء لضروف صحيه والحمدالله وشكرا مقدما ؟
سلطان مبارك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-05-2013, 06:27 AM   #2
الليلكي

الليلكي غير متواجد حالياً

أخوي سلطان نتمنا لكم التوفيق في تخصصكم ولاكن اي طالب بعد تخصصه وحابين يسوا تجمع للتخصص يتم أشأ الموضوع في نفس القسم الخاص بالكلية حسب تعليمات الأداره المواضيع المطروحه هنا في قسم الأنتساب تخص الأستفسارات الخاصه بالسنة التحضيرية ,,,

مع العلم انه يوجد تجمع لزملاء سبقوكم في التخصص وراح تستفيدوا من مواضيعهم والتجمع موجود على منتدى كلية الأعمال برابغ ,,,

وراح يتم تحويل موضوعك الى القسم المختص بالتخصص ,,,

الله يكتبلكم التوفيق

خــريــج بــكــالــوريــوســ قــانــونــ

الليلكـي

مـدونـة حـامـل الـمـسـكـ والـعـنـبـر

http://sa222110.blogspot.com/2013/04..._4616.html?m=1

الليلكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-05-2013, 06:28 AM   #3
عبدالعزيز1399
موقوف من قبل الإدارة

عبدالعزيز1399 غير متواجد حالياً

اهلين اخ سلطان ... الله يوفقك اولا .. ثانيا حاب أسألك عن كلية رابغ قسم القانون ... بصراحه مجال عملي في القانون وتحقيق وهكذا ... أمنيتي أتخصص قانون .. ممكن تعطيني اخبار كلية رابغ وتوصف لي الاختبارات هناك والمشوار من جده ( أنا ساكن في جده ) تعرف الواحد وده يعرف أكبر قدر من المعلومات .. وشكرا لك مقدما ً
عبدالعزيز1399 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-05-2013, 06:29 AM   #4
سلطان مبارك

جزاك الله خير ورحم الله والديك يالليت تعطيني الرابط للقسم بكلية رابغ ماقدرت اوصل المنتدى
قديم 08-05-2013, 06:32 AM   #5
سلطان مبارك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز1399 مشاهدة المشاركة
اهلين اخ سلطان ... الله يوفقك اولا .. ثانيا حاب أسألك عن كلية رابغ قسم القانون ... بصراحه مجال عملي في القانون وتحقيق وهكذا ... أمنيتي أتخصص قانون .. ممكن تعطيني اخبار كلية رابغ وتوصف لي الاختبارات هناك والمشوار من جده ( أنا ساكن في جده ) تعرف الواحد وده يعرف أكبر قدر من المعلومات .. وشكرا لك مقدما ً
حياك الله اخوي الغالي عبدالعزيز بالنسبه للتخصص يفيدك اخونا الغالي الليلكي مشرف المنتدى الله يجزاه بالخير عنا جميعا ويجعله بميزان حسناته بالنسبه للكليه انا ابيض وطرحت الموضوع عشان نجتمع طلاب التخصص ويصير خطوه بخطوه ونفيد بعض
اتمنا لك التوفيق في الدارين انشالله
قديم 08-05-2013, 06:35 AM   #6
عبدالعزيز1399
موقوف من قبل الإدارة

لا تجيب لي طارئ اسم هالمشرف ..... متضايق من إسمه ... كل ما كتبت موضوع وأبغى أقول يا طيب يافلان وش الحل في كذا .. أو أبغى أستشيره .. ماعرفت أكتب إسمه ... عشن كذا أتجنبه ولا أسئله ... ............. مجرد دعابة .!.!
قديم 08-05-2013, 06:38 AM   #7
الليلكي

الليلكي غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان مبارك مشاهدة المشاركة
جزاك الله خير ورحم الله والديك يالليت تعطيني الرابط للقسم بكلية رابغ ماقدرت اوصل المنتدى
الله محي اصلك اخوي سلطان واي شي يخص الكلية او اي شي يخص المواد في كلية الأعمال برابغ انا تحت الأمر في اي وقت تحتاجوني فيه ,,,

كلية الأعمال برابغ - منتديات جامعة الملك عبد العزيز

خــريــج بــكــالــوريــوســ قــانــونــ

الليلكـي

مـدونـة حـامـل الـمـسـكـ والـعـنـبـر

http://sa222110.blogspot.com/2013/04..._4616.html?m=1

الليلكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-05-2013, 06:41 AM   #8
عبدالعزيز1399
موقوف من قبل الإدارة

شكرا يا مشرف المنتدى ..... كذا أسهل من إسمك الصعب
قديم 08-05-2013, 06:45 AM   #9
سلطان مبارك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز1399 مشاهدة المشاركة
لا تجيب لي طارئ اسم هالمشرف ..... متضايق من إسمه ... كل ما كتبت موضوع وأبغى أقول يا طيب يافلان وش الحل في كذا .. أو أبغى أستشيره .. ماعرفت أكتب إسمه ... عشن كذا أتجنبه ولا أسئله ... ............. مجرد دعابة .!.!
اخوي الغالي عبدالعزيز اخونا الليلكي والله اهتمامه بفعل الخير للجميع باين من اعماله فبمجرد انك تساله يجاوبك جواب حريص وبكل اهتمام وهذا دليل على نبل هذا الشخص وحرصه على الخير وربنا انشالله موفقه للي فيه الخير والله يديم عليك الضحكه يابو عزه ههههههه
قديم 08-05-2013, 06:46 AM   #10
سلطان مبارك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الليلكي مشاهدة المشاركة
الله محي اصلك اخوي سلطان واي شي يخص الكلية او اي شي يخص المواد في كلية الأعمال برابغ انا تحت الأمر في اي وقت تحتاجوني فيه ,,,

كلية الأعمال برابغ - منتديات جامعة الملك عبد العزيز

ماقصرت وماتقصر كعادتك تفيد الجميع بيض الله وجهك بس سوالي اللحين احذف الموضوع وافتح الموضوع هنا ؟؟

الكلمات الدلالية (Tags)
مستشفيات 1435