يمنع منعا باتاً وضع اي موضوع او مشاركة مخالفة لانظمة المنتدى او تحتوي على اعلان تجاري او بريد الكتروني شخصي او رقم هاتف كما يمنع انشاء اي مجموعات

طور تطبيق الجامعة الرسمي

الانتساب كل ما يخص برنامج الانتساب

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-03-2017, 07:54 AM   #1
sabah A

sabah A غير متواجد حالياً
افتراضي احتاج اجابه دقيقه من اصحاب المعرفه .

السلام عليكم
انا طالبة انتساب ودرست اول ترم تحضيري وباقي ليا ترم ان شاءالله وحيكون الترم الاول من 2018
السوال يقول اني حابه حابه احول تعليم عن بعد واكمل الترم التاني من السنه التحضيريه فيه لكن بنفس الوقت ابغا احول بعد السنه التحضيريه لانتظام .
هل تحولي لتعليم عن بعد يمنع تحويلي لانتظام بعد كدا ؟
او انه مالهم علاقه بعض.
sabah A غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-03-2017, 11:25 AM   #2
Nessrin

Nessrin غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sabah a مشاهدة المشاركة
السلام عليكم:d
انا طالبة انتساب ودرست اول ترم تحضيري وباقي ليا ترم ان شاءالله وحيكون الترم الاول من 2018
السوال يقول اني حابه حابه احول تعليم عن بعد واكمل الترم التاني من السنه التحضيريه فيه لكن بنفس الوقت ابغا احول بعد السنه التحضيريه لانتظام .
هل تحولي لتعليم عن بعد يمنع تحويلي لانتظام بعد كدا ؟
او انه مالهم علاقه بعض.
ماعرف والله بس نصيحه مني حولي انتظام و ارتاحي ،، احنا الانتساب و عن بعد الله يعيننا كل سنه يقولو بيوقفو نظام دراستنا«للمستجدين» و سبق و قال وزير التعليم بانه غير مقتنع في ان دراستنا قادرة على انها تطلع أشخاص كفئين للعمل يعني شهادتنا مشكوك بكفائتها وانا لو يرجع فيني الزمن للتحضيري كنت حولت انتظام و لكن انا على وجه تخرج و الحمدلله على كل حال
Nessrin غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-04-2017, 03:26 AM   #3
sabah A

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nessrin مشاهدة المشاركة
ماعرف والله بس نصيحه مني حولي انتظام و ارتاحي ،، احنا الانتساب و عن بعد الله يعيننا كل سنه يقولو بيوقفو نظام دراستنا«للمستجدين» و سبق و قال وزير التعليم بانه غير مقتنع في ان دراستنا قادرة على انها تطلع أشخاص كفئين للعمل يعني شهادتنا مشكوك بكفائتها وانا لو يرجع فيني الزمن للتحضيري كنت حولت انتظام و لكن انا على وجه تخرج و الحمدلله على كل حال
طيب الله يسعدك وبرضو اللي يعرف يفيدنا
قديم 06-04-2017, 06:12 AM   #4
الليلكي

الليلكي غير متواجد حالياً

بالنسبة للتحويل الى التعليم عن بعد ما راح يضر تحويلك بعد كذا للانتظام اذا تم تحقيق الشروط

والشروط معدل لا يقل عن 4 وانه ما يكون مر ع الشهادة الثانوي اكثر من 5 سنوات هذا اهم الشروط

التخصصات تدروسي من تخصصات الانتساب او عن بعد في الانتظام ولَك معدل اذا حصلتي عليه وقتها تقدري تتخصصي من تخصصات الانتظام يلي مو موجوده في الانتساب وعن بعد

والدراسة في كلية اعمال رابغ تدرس باللغة الانجليزية للانتظام

خــريــج بــكــالــوريــوســ قــانــونــ

الليلكـي

مـدونـة حـامـل الـمـسـكـ والـعـنـبـر

http://sa222110.blogspot.com/2013/04..._4616.html?m=1

الليلكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-05-2017, 03:31 AM   #5
sabah A

Thumbs up

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الليلكي مشاهدة المشاركة
بالنسبة للتحويل الى التعليم عن بعد ما راح يضر تحويلك بعد كذا للانتظام اذا تم تحقيق الشروط

والشروط معدل لا يقل عن 4 وانه ما يكون مر ع الشهادة الثانوي اكثر من 5 سنوات هذا اهم الشروط

التخصصات تدروسي من تخصصات الانتساب او عن بعد في الانتظام ولَك معدل اذا حصلتي عليه وقتها تقدري تتخصصي من تخصصات الانتظام يلي مو موجوده في الانتساب وعن بعد

والدراسة في كلية اعمال رابغ تدرس باللغة الانجليزية للانتظام
شكرا ع الرد والتوضيح.