يمنع منعا باتاً وضع اي موضوع او مشاركة مخالفة لانظمة المنتدى او تحتوي على اعلان تجاري او بريد الكتروني شخصي او رقم هاتف كما يمنع انشاء اي مجموعات

   
 

 

 

العودة   منتديات جامعة الملك عبد العزيز > المنتديات العامة > المنتدى التقني > أخبار التقنية

أخبار التقنية اخر الاخبار في عالم تقنية المعلومات

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-06-2014, 09:16 AM   #1
مفلح القحطاني
 





مفلح القحطاني غير متواجد حالياً
افتراضي مقالة عن واتس اب و البرامج المنافسه سناب شات و سكايب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مقالة أعجبتني

يمكنكم الآن الحصول على النسخة الأحدث من واتس ابwhatsapp” والتي صدرت منذ ساعات قليلة لجميع الأنظمة، وتشمل على كافة التحديثات الأخيرة التي حصل عليها البرنامج.
ومن المتوقع صدور تحديثات جديدة للهواتف المحمولة التي تعمل بالأنظمة القديمة مثل هواتف النوكيا التي لا تعمل بويندوز فون و أنظمة سامسونج و سوني القديمة سيتمكن المستخدمون من الحصول عليها عبر الموقع الرسمي للواتس الموجود بالمقالة.
أكد عدد كبير من مستخدمي واتس اب نسخة الأندرويد أن النسخة الجديدة تعمل بدون أي مشاكل أو بطئ، وأن التحديث قد حسن أداء البرنامج كثيراً عن قبل، ومن المتوقع صدور تحديث جديد لهواتف ويندوز فون سيصل للمتجر الرسمي فور صدوره من الشركة.
يصنف برنامج واتس اب الأول عالمياً بين برامج الشات الخاصة بالهواتف المحمولة بعدما حقق نجاحاً باهراً من حيث عدد المستخدمين في سنوات قليلة.
بدأ برنامج الواتس في النسخ الأخيرة التي تم إصدارها القيام بتشفير النسخ الاحتياطية التي يتم أخذها تلقائياً من محادثات المستخدمين وذلك لتوفير حماية أكبر على المحادثات للحفاظ على الخصوصية و أمن بيانات مستخدميهم.
وصل إصدار جديد من واتس اب بلس لهواتف الاندرويد والايفون، وتحتوي هذه النسخة الجديدة على كافة المميزات الإضافية والتعديلات التي حصل عليها البرنامج في أخر تحديث له.
أعلن واتس اب أنه قد تم إصدار نسخة جديدة من البرنامج لأنظمة iOS متاحة للتحميل الآن لجميع مستخدمين ابل، وتضم هذه النسخة الجديدة كافة المميزات الحديثة التي تم وضعها مؤخراً.
ولكن لم يعلن واتس اب حتى الآن عن أي نسخة ذات واجهة باللغة العربية، لكن البرنامج يدعم الكتابة والمراسلة بالعربية دعم كامل بدون أي مشاكل .
لم يصدر حتى الان التحديث الخاص بهواتف الويندوز فون، لكن من المتوقع أن يصل التحديث إلى متاجر الويندوز فون في الساعات القادمة .
أتى الإصدار الأخير من واتس اب بتحديث أمني جديد عمل فيه المبرمجون على سد بعض الثغرات الأمنية التي وجدت في بعض الإصدارات السابقة ، ورغم أن هذه الثغرات لم تشكل خطراً على أمن وخصوصية الكثير من المستخدمين، إلا أن مبرمجين البرنامج حرصوا على سد هذه الثغرات الأمنية في النسخة الأخيرة للحفاظ على خصوصية كافة الأشخاص وأمن بياناتهم ومحادثاتهم.
التحديث الجديد لهواتف ايفون أصبح الآن يعمل بشكل مستقر، وتم إصدار تحديث جديد من واتس اب لنظام أندرويد .
برنامج واتس اب هو برنامج المحادثات الأشهر والأفضل بلا منازع بين كافة برامج الهواتف الذكية بأنواعها، ويحتل البرنامج المركز الأول في الأعلى تحميلاً بمتجر جوجل بلاي الخاص بالهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد، كما يحتل نفس المركز في متجر ITunes الخاص بمنتجات شركة أبل، محققاً عدد مستخدمين تجاوز 800 مليون مستخدم من مستخدمي الأندرويد وغيره من الأنظمة الأخرى.
وقد أصدر واتس اب تحديث جديد يحتوي على العديد من الخدمات الجديدة المميزة و تطويرات كبيرة في البرنامج، ومنها زيادة إمكانية البرنامج لتخزين عدد أكبر من رسائل المستخدمين، مما يتيح للمستخدمين مساحة أكبر للاحتفاظ بالمحادثات الخاصة بهم، كما تميز التحديث الجديد من البرنامج بإمكانية اختيار محادثات بعينها لوضعها في أرشيف المحادثات مما أتاح تقسيم المحادثات بشكل أفضل وترتيبها.
ينافس برنامج واتساب العديد من البرامج الأخرى الشهيرة في مجال المحادثات الكتابية، ومنها برنامج سكايب و سناب شات و نمبر بوك و هوت سبوت شيلد الذي يعتبر أحد أهم المنافسين للواتس اب لدى مستخدمي أيفون وأندرويد.
وقد أصدر القضاء الإيراني مؤخراً قراراً يلزم فيه الحكومة الإيرانية بحجب بعض البرامج مثل واتس اب وغيره من برامج المحادثات تخوفا من انتشار الرسائل التي قد تهدد بقيام ثورة ضد الحكومة الإيرانية.
وكان من ضمن هذه البرامج التي طالب المدعي العام الإيراني بحجبها برنامجي فايبر وتانجو الشهيران، معللا قراره بأنه قد أنتشر مؤخراً العديد من الرسائل التي تتعارض مع القيم والأخلاق حسب وصفه، والرسائل التي تحفز المواطنين ضد الحكومة الإيرانية الحالية ونظام الحكم.
واتس اب

و احتوت النسخة الأخيرة من الواتس اب على تحديثات أمنية كبيرة تزيد من حماية مستخدمين البرنامج وبياناتهم والملفات الخاصة بهم، وتم حل بعض المشاكل التي واجهت المستخدمين و سد بعض الثغرات الأمنية التي استطاع الخبراء الأمنيين العثور عليها في النسخة السابقة من البرنامج.
وأنتشرت بعض الأنباء مؤخراً على بعض مواقع الإنترنت حول رغبة إدارة واتس اب في إضافة خدمة المكالمات الصوتية المجانية، لينافسوا بذلك بقية البرامج الأخرى التي تقدم هذه الخدمة المجانية للمستخدمين.
لكن هذه الخدمة لم تصدر حتى الان لبرنامج whatsapp plus ، وسيتم وضع رابط تحميل هذه النسخة فوراً في حال صدورها رسمياً من الشركة المبرمجة للبرنامج.
واتس اب متاح للتحميل بأحدث إصدار عبر الموقع الرسمي للبرنامج من هنا، ويقوم الموقع تلقائياً بتحويلك على رابط تحميل أحدث إصدار متاح لنظام التشغيل الخاص بهاتفك.
الرابط يحتوي على كافة النسخ الخاصة بكافة أنواع الهواتف الذكية وكذلك الأجهزة اللوحية، اذا لم يتم تحويلك تلقائيا للنسخة المتوافقة مع نظام تشغيلك فيمكنك اختيار نظام التشغيل الخاص بك من صفحة التحميل.
مفلح القحطاني غير متواجد حالياً  
قديم 12-27-2014, 08:19 PM   #2
ArabyDownload
 





ArabyDownload غير متواجد حالياً
افتراضي

بالفعل برنامج الواتس اب برنامج رائع جدا : تحميل برنامج الواتس اب
ArabyDownload غير متواجد حالياً  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
واتس اب

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:42 AM.


جميع الحقوق محفوظة لمنتديات جامعة الملك عبد العزيز

Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.0

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57